رسالة مكتب ديوان الأعمال الأساسية:




تأسس مكتب ديوان الأعمال الأساسيه من قبل صاحبه المهندس عمر أحمد باحليوه في عام  1990 م 1410هـ  في مدينة الرياض، بهدف تقديم الخدمات الاستشارية المتكاملة و دراسات السوق و الجدوى الإقتصادية و الفنية و المالية, و وضع إستراتيجيات و خطط التسويق لمؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص، وذلك بهدف المساهمة في تحقيق اهداف خطط التنمية الشاملة.

أسـس المكتب المهندس عمر باحليوه الذى عمل عدة سنوات لدى صندوق التنمية الصناعية السعودي في مجال تقييم و تحليل العديد من الدراسات  لمختلف المشاريع الصناعية.

إضافة فقد عمل المهندس باحليوه في إدارة مجموعة من الشركات في الرياض و الجبيل و جده  كما و أن خبراته تجاوزت المحليه الى العالميه من خلال المشاركه والحضور للكثير من الفعاليات والمؤتمرات فى المحافل الدوليه و تمثيل الممكة العربية السعودية فيها و تقديم العديد من  المحاضرات والندوات عن الإقتصاد السعودي و التجارة الدولية و الإستثمار في المملكة.

Services

ان ماتشهده قائمة خدمات المكتب محلياً ودولياً من تزايد وتنامى لخير دليل على ما حققه من نجاح كبير فى مساعيه لإنجاز رسالته التى رسمت له بعناية فائقة منذ نشأته.

و من ناحية أخرى فإن المكتب استقطب كفاءات عالية من المستشارين و الخبراء و الباحثين الميدانيين المتمرسين في تقديم الخدمات الإستشارية و الدراسات المتعمقة الشاملة . وقد عمل معظم هؤلاء لفترات تزيد عن عشرات  السنين فى مجالات تخصصاتهم.

عمر باحليوه

 الرابطة الدولية 

 روابط هامة